تحالف عشائر عربية وتركمانية “يطالب تركيا بتطهير كامل المناطق السورية من الـ PKK,PYD

التهجير القسري
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

  PKK, PYD  تحالف عشائر عربية وتركمانية “يطالب تركيا بتطهير كامل المناطق السورية من الـ

  
طالب تحالف العشائر العربية والتركمانية في المحافظات الشرقية قوات غصن الزيتون بمواصلة تطهير جميع المناطق السورية من قوات ب ي د.
وفي بيان صادر عنها ,دعا أبناء مجلس العشائر المشكل من أبناء ريف حلب والرقة ودير الزور والحسكة قوات غصن الزيتون التي تقودها أنقرة في الشمال السوري لمواصلة تطهير جميع المناطق السورية الخاضعة لسيطرة مقاتلي ب ي د التي قامت بتهجير آلاف المدنيين من المكون العربي بحجة محاربة تنظيم الدولة ضمن غاية تهدف لتغيير ديمغرافي مخطط من عناصر الـ pyd.
و لتنفيذ هذا المخطط, تم تهجير 360 قرية في منطقة منبج جميعها من المكون العربي بينهم قريتين أكراد فقط ليتولى عناصر pkk و pyd ادارتها جميعهم من جنسيات غير سورية بتواطؤ ودعم من الولايات المتحدة التي تدعي محاربة تنظيم الدولة في الوقت الذي لم يقتل أو يتم أسر أي عنصر للتنظيم.
هو حال باقي مدن تل رفعت وتل أبيض ورأس العين والدرباسية والقامشلي وجميعها ,تم احتلالها من قبل تلك القوات وطرد جميع سكانها الأصليين الذين تم طردهم وعلى هذا الأساس ,نطالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمواصلة عملية غصن الزيتون حتى تطهير جميع المناطق وتخليص أهلنا الذين يعيشون تحت ظلمهم وبطشهم، بما يسمح بعودة الأهالي إلى منازلهم ووضع حد لمعاناتهم.
ومن منطلق الأخوة والتعايش المشترك ,ندعو عقلاء الشباب الكرد أن يعودوا إلى رشدهم ويلقوا السلاح ويبتعدوا عن pyd وأهلنا والمقرر بهم من أبنائنا في تلك المناطق يبادروا إلى ترك مواقعهم في صفوفها قبل فوات الأوان

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.