جرائم قتل واغتصاب ومتاجرة بالأعضاء تشهدها مناطق سيطرة النظام….. ومحاكم النظام وأجهزته الأمنية تتستر على مرتكبيها من قادة ميليشياته

انتهاكات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

  جرائم قتل واغتصاب ومتاجرة بالأعضاء تشهدها مناطق سيطرة النظام….. ومحاكم النظام وأجهزته الأمنية تتستر على مرتكبيها من قادة ميليشياته

وكالة الفرات للأنباء_متابعات


تعيش المحافظات والمدن السورية الخاضعة لسيطرة النظام وميليشياته الطائفية، حالة من الفلتان الأمني المتواصل في ظل تسلط الميليشيات على المدن السورية وسكانها وفعل ما يحلو لهم من انتهاكات بحق المدنيين وذلك تحت مرأة ومسمع من النظام وأفرعه الأمنية. 


جرائم قتل واغتصاب ومتاجرة بالأعضاء في حلب تركتكبها قادة ميليشيات تابعة للنظام والمستهدفين الأطفال



شهدت مدينة حلب الواقعة تحت سيطرة النظام السوري خلال اليومين الماضيين مقتل طفل في العاشرة من عمره، ومحاولة قتل آخر باءت بالفشل.


ونقلت “قناة حلب اليوم” عن مصادر أهلية تفاصيل قت*ل عصابة مسلحة للطفل “محمد عدلة” في حي سيف الدولة، والذي تم رميه من بناء مرتفع بهدف التغطية على الجريمة، في حين أقدمت عصابة أخرى على طعن الطفل “هيثم حمامي” عدة طعنات بالسكين، كما اشتبكت العصابة مع دورية أمنية حاولت ملاحقتها، وتم نقل الطفل “هيثم” إلى المشفى الجامعي.


وأكدت المصادر أن عمليات القتل تتم بهدف سرقة الأعضاء وبيعها، مشيرة إلى انتماء عناصر العصابات لما يعرف بـ “الدفاع الوطني”، وهي ميليشيات شكلها النظام السوري لتساعده على مواجهة الثورة الشعبية.
وكان حي “الشيخ مقصود” في مدينة حلب قد عاش الشهر الماضي على وقع مقتل طفلة لم تتجاوز الرابعة عشرة من عمرها، وذلك بعد مرور عدة ساعات على خطفها.


عثر أهالي حي سيف الدولة في حلب على جثة طفل لم يتجاوز الـ13 عاماً بعد ثلاثة أيام من اختفائه، بالتزامن مع غضب شعبي من ممارسات ميليشيات الأسد المنتشرة في المدن. 


جرائم قتل واغتصاب في حمص والنظام ومحاكمه تتستر على مرتكبيها من قادة ميليشياته



 أفاد ناشطون أمس بإقدام قيادي في مليشيات النظام على قتل ثلاثة مدنيين ذبحا بالسكاكين في مدينة تلكلخ بريف حمص الغربي لدواع طائفية.
وأفاد الناشطون أن الضحايا من عائلة واحدة وهم رجل واثنان من أطفاله، مشيرين إلى أن الحادثة وقعت في منطقة باروحة. 

ومنذ شهرين شهدت محافظة حمص وبالتحديد في حي (باب دريب) جريمة اغتصاب فتاة من قبل أحد عناصر ميليشيا الدفاع الوطني عندما قام الأخير باستدراج فتاة بواسطة صديقة له تعمل في مجال (الدعارة) إلى أحد الأماكن النائية في الحي وقام باغتصابها بمساعدة صديقته ثم تصويرها وممارسة (طقوس شاذة) جنسياً.


قتل في طرطوس والفاعل مجهول ولا خيوط للحقيقة



وليس ببعيد عن حمص وبالتحديد في أبزر معاقل ميليشيات أسد، عثر صيادون في محافظة طرطوس الساحلية منذ فترة على جثة فتاة مقتولة ومرمية في البحر، فيما بدا المشهد الأول يدل على أنها قتلت بعدة عيارات نارية تركز أغلبها في منطقة الرأس، وذلك بعد اختطافها لمدة ثلاثة أيام وإبلاغ ذويها من يسموهم حتى الآن (الجهات المختصة) التي لم تحرك ساكناً أو تحاول بذل الجهد في العثور على الفتاة لحين إبلاغ صيادين عن جثتها.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.