انفاق “PYD” الارهابي تتسبب بانهيار المنازل في مدينة رأس العين شمالي الحسكة

انتهاكات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

 انفاق “PYD” الارهابي تتسبب بانهيار المنازل في مدينة رأس العين شمالي الحسكة


انهار أول أمس الخميس ، منزلين في الحي الشمال لمدينة “رأس العين” الحدودية مع تركية بفعل الأنفاق والتحصينات التي تقوم مليشيا (ب ي د) بحفرها عشوائياً.


وقال موقع “الخابور” إن منزلين تعود ملكيتهما للمدنيين “صافي العلو الرحيل” و “جاسم الصباح” تضررا بشكل كبير بسبب الأنفاق التي تحفرها مليشيا (ب ي د) إذ تفاجأت عائلة المواطن “جاسم الصباح” بخروج عناصر تابعين للمليشيا بواسطة فتحة نفق أنتهى بإحدى غرف منزلهم الواقع في حي المحطة شمالي مدينة رأس العين.


وأشار “الموقع” إلى حدوث مشاجرة بين أفراد العائلة التي تقطن المنزل وعناصر المليشيا ، انتهت بأعتقال جميع الشبان في المنزل ، واقتيادهم إلى مخفر (الأسايش) في الحي بتهمة التعدي على العناصر .


وأوضح “الموقع” بأن عددا من منازل المدنيين في حيي “المحطة ، والخرابات” تضررت جراء حفريات الأنفاق التي يقوم بها حزب الاتحاد الديمقراطي” ب ي د ” بالقرب من البوابة الحدودية المطلة على مدينة جيلان بينر التركية


يشار إلى إرتفاع نسبة الانهيار في منازل المدنيين في الأحياء الشمالية لمدينتي “رأس العين ، وتل أبيض” المحاذية للحدود التركية جراء قيام عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي ب ي د بحفر الأنفاق وإقامة التحصينات فيهما خوفا من أي هجوم محتمل للجيش السوري الحر بمساندة من الجيش التركي .

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.