تفاصيل الاجتماع التشاوري لوزارة الدفاع و هيئة الأركان التابعة للحكومة السورية المؤقتة في مدينة “اعزاز” حول ادلب

الجيش السوري الحر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

  تفاصيل الاجتماع التشاوري لوزارة الدفاع و هيئة الأركان التابعة للحكومة السورية المؤقتة في مدينة “اعزاز” حول ادلب


خاص: وكالة الفرات للأنباء

إعداد: رياض الخطيب


اجتمعت الحكومة المؤقتة ووزارة الدفاع وهيئة الأركان للجيش الوطني لبحث المجريات الحاصلة في إدلب وريفها وريف حماة وسط الهجمة الشرسة التي يشنها نظام الأسد وحليفه الروسي وداعمه الإيراني للتنسيق بين الحكومتين السورية المؤقتة والتركية لمساعدة المدنيين .

fbc38db0 a68b 4bb1 8974 8cd178898b6e


حضر الاجتماع العديد من المجالس المحلية لأرياف حلب وحمص وحماة ودرعا والقنيطرة كما وحضر محاميون وقضاة ومعلمون وأطباء وصيادلة ، وذلك يوم الأربعاء بتاريخ 12 /8/2018 في مدينة اعزاز شمال حلب .


وفي تصريح خاص لوكالة الفرات للأنباءقال رئيس الحكومة المؤقتة السيد “جواد أبو حطب” علينا العمل بكل ما نستطيع لمساندة إخوتنا في إدلب بدعم الدولة التركية المعروفة بدعمها للمواقف الإنسانية ووقوفها مع الثورة السورية، وأكد على ضرورة تحرك المجتمع الدولي لإيقاف المجازر والتهجير القسري ووقف القصف الأسدي والروسي .


كما وذكر العقيد “هيثم عفيسي” رئيس هيئة الأركان للجيش الوطني : جاهزية الجيش الوطني لمساندة أهلنا في إدلب وطالب بالتعاون مع المقاتلين بالحاضنة الشعبية ليكونوا عونا لهم وذلك لحفظ الأمن والسلام ؛ كما وأكد العقيد العفيسي : على عدم وجود أي دعم خارجي للسلاح في الجيش الوطني .


اختتم الاجتماع ببيان للسيد جواد أبو حطب أكد فيه على ضرورة التحلي بالقيم الثورية والالتفاف حول المؤسسات الوطنية لصون الثورة التي قدمت الغالي والنفيس والاستمرار فيها.

a0e59454 4c56 4e7f ae87 1c0d0cd24fcd

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.