تصريح للرائد يوسف الحمود الناطق الرسمي باسم هيئة الأركان حول تسليم المطلوبين أنفسهم للقضاء العسكري في مدينة جرابلس 

الجيش السوري الحر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

   تصريح للرائد يوسف الحمود الناطق الرسمي باسم هيئة الأركان حول تسليم المطلوبين أنفسهم للقضاء العسكري في مدينة جرابلس 


خاص وكالة الفرات للأنباء 

إعداد: رياض الخطيب




استكمالا للحملة العسكرية للجيش الوطني  التي بدأت منذ يومين في مدينة عفرين لاجتثاث الفاسدين والخارجين عن القانون وبالتنسيق مع الشرطة العسكرية شمال حلب .


وفي تصريح خاص لوكالة الفرات للأنباء للرائد يوسف الحمود الناطق الرسمي لهيئة الاركان في الجيش الوطني قال : بدأت صباح يوم الأربعاء إعلان لهيئة الاركان العامة بتسليم المطلوبين وجهت نداءها الهيئة لقادات المجموعات والمجلس المحلي ومجلس العشائر الذين تعهدوا منذ انطلاق الحملة في مدينة عفرين بتحييد المنطقة عن اي عمل عسكري وعدم جر المنطقة لأي إشكال أمني وتسليم المطلوبين .


وأفاد الرائد حمود لوكالة الفرات للأنباء : بأن تقرر انطلاق الحملة الساعة العاشرة صباح الاربعاء ونظرا لتوافد المطلوبين وتسليم انفسهم للشرطة العسكرية تأجلت الحملة للساعة الثانية ظهرا ، وعادت الحملة من المدينة لتسليم المطلوبين كافة لفرع الشرطة العسكرية .
ووجه الرائد يوسف الشكر لكافة عشائر مدينة جرابلس والمجلس المحلي والقادة وابناء المدينة لعدم جر المدينة لاي تحييد وعدم اجراء اي اشكال وتسليم المطلوبين .


واكد الرائد على عدم معاناة الحملة من اي صعوبات او عثرات في جرابلس واستمرت الحركة الاعتيادية في مظاهر المدينة في المحال التجارية والمدارس والمؤسسات العامة .

bcc77bed 5ad4 4130 af9f 4ba0b334dc79

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.