الجيش الوطني يرسل تعزيزات عسكرية ضخمة الى تخوم مدينة منبج ويعلن استعداده لدخول المدينة  

الجيش السوري الحر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الجيش الوطني يرسل تعزيزات عسكرية ضخمة الى تخوم مدينة منبج ويعلن استعداده لدخول المدينة  


وكالة الفرات للأنباء

 إعداد: رياض الخطيب




أعلن الجيش الوطني السوري استعداده لبدء العملية العسكرية في مدينة منبج لتحرير الأراضي المغتصبة من قبل التنظيمات الارهابية PYD/ PKK وإعادة المهجرين لأرضهم وديارهم ..


وقال الناطق الرسمي "لهيئة الأركان" العامة في "الجيش الوطني السوري" "الرائد يوسف حمود "ل "وكالة الفرات للأنباء" : تهدف العملية العسكرية لتحرير الأراضي المغتصبة في "مدينة منبج" من التنظيمات الأرهابية  PYD/PKK وقطع الطريق لأي قوات بالتقدم للمدينة وأكد الرائد حمود :  عدم تواجد أي قوة سوى القوات التركية الحليفة إلى جانب الجيش الوطني السوري .


فيما أوضح المناطق المستهدفة قائلا : مناطقنا التي نستهدفها في هذه العملية هي المناطق التي حددها الجيش التركي وهو أساس العملية القتالية قي منطقة شرق الفرات وفق خطة الانسحاب الأمريكي في المنطقة .


كما لفت الرائد حمود اتخذنا ترتيبات عسكرية لتكون العملية مشابهة لغصن الزيتون مع تواجد القوات الأمريكية في المنطقة حيث يتم التنسيق المباشر مع تلك القيادات وفق انسحابها التدريجي .


وأكد الرائد خالد الانسحاب التدريجي للتنظيمات الأنفصالية PYD/PKK وأكد اتخاذ الجيش الوطني كافة التدابير والتحضيرات للمواجهة مع التنظيمات الأرهابية PYD/PKK


ونوه الى تواجد كافة الفيالق في "الجيش الوطني السوري" على نقاط الرباط مع تجهيز فرقة الحمزة الفيلق الثاني للجيش الوطني ضمن رتل كبير يعزز نقاطها على مساحة واسعة من العمليات العسكرية  .

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.