مدير شؤون الشباب والرياضة بولاية هاطاي التركية يجرى زيارة لمركز الشباب والرياضة بمنطقة عفرين…. ومشاريع رياضية تلوح في الأفق

غصن الزيتون
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

  مدير شؤون الشباب والرياضة بولاية هاطاي التركية يجرى زيارة لمركز الشباب والرياضة بمنطقة عفرين…. ومشاريع رياضية تلوح في الأفق


خاص: وكالة الفرات للأنباء

ترجمةوتحرير: ilhan7t

عفرين




أجرى السيد "محمد جميل شانسوز"مدير شؤون الشباب والرياضة بولاية هاطاي التركية، امس الجمعة زيارة رسمية لمركز شؤون الرياضة والشباب بمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي ،والتي تم تطهيرها من التنظيمات الارهابية ضمن عملية غصن الزيتون. 


وبحسب ماترجمت وكالة الفرات للأنباء نقلا عن موقع مديرية شؤون الشباب والرياضة بولاية "هاطاي"


أجرى مدير شؤون الشباب والرياضة بولاية هاطاي التركية زيارة رسمية لمركز شؤون الشباب والرياضة بمنطقة عفرين،وكان في استقباله رئيس مركز شؤون الشباب والرياضة بمنطقة عفرين الأستاذ محمد حسين بالاضافة لأعضاء المركز والمجلس المحلي. 


 حيث تفقد السيد"محمد جميل شانسوز" عددًا من المنشآت الرياضية، في المدينة أبرزها ملعب عفرين الرياضي وملاعب كرة السلة،وكرة القدم في المدارس وخلال لقائه بأعضاء المركز استمع السيد المدير لطلبات الأعضاء، وناقش معهم خطط ومشاريع من شأنها ان تساهم في النهوض بالواقع الرياضي للمدينة. 

f69cbd6f aefc 451f 911e e1886b329dc7
وتأتي الزيارة بهدف مناقشة وضع مشاريع الرياضة المشتركة بين المجلس والولاية والتي كان من أبرزها مشروع الملعب الرياضي الذي من المتوقع أن ينتهي مع نهاية العام الحالي.  ‏


وبدوره أكد مدير شؤون الشباب والرياضة بولاية هاطاي التركية أن الفترة الحالية سوف تشهد عدد من الزيارات والجولات الميدانية للمنشآت الرياضية في منطقة عفرين، من أجل متابعة سير العمل فيها، وتحقيقها لأهداف المديرية والتي تهدف لخلق أجواء الممارسة والمنافسة الرياضية في المنطقة. 


 لافتا الى انه سوف يكون هناك اهتمام بتفعيل لدور مراكز الشباب من النواحى الاجتماعية والثقافية ايضا، والاهتمام بالألعاب الفردية والجماعية.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.