رئيس جامعة غازي عنتاب التركية يزور فرع الجامعة الجديد في مدينة جرابلس ويلتقي عددا من الطلبة

رئيس جامعة غازي عنتاب التركية خلال زيارته لمدينة جرابلس

فعاليات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

 رئيس جامعة غازي عنتاب التركية يزور فرع الجامعة الجديد في مدينة جرابلس ويلتقي عددا من الطلبة


خاص: وكالة الفرات للأنباء

إعداد وتحرير: ilhan7t

جرابلس



أجرى رئيس جامعة غازي عنتاب التركية الاستاذ الدكتور “علي جور”Ali Gur مع الوفد المرافق له أمس الجمعة 5/10/2018 زيارة رسمية الى مدينة جرابلس السورية للاطلاع على سير الأمور في فرع الجامعة الجديد الذي تم افتتاحه في المدينة وكان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي للمدينة برفقة أعضاء المجلس وعميد الكلية الجديدة في المدينة التابعة لجامعة غازي عنتاب التركية وتم خلال الزيارة تفقد القاعات الدراسية والتجوال داخل الكلية والمعاهد التي تم إنشاؤها مؤخرا في المدينة.


كماالتقى رئيس جامعة غازي عنتاب التركية الأستاذ الدكتور”علي جور” خلال زيارته للمدينة عددا من الطلبة السوريين في فرع الجامعة للوقوف على مشاكلهم وإيجاد آلية لحلها.

6074e11d 3467 40cf 80e8 4db0a96afa8b

 


ومن جانبه قدم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور “علي جور” شكره لإدارة الكلية وكادرها والمجلس المحلي لمدينة جرابلس لجهودهم المبذولة في استقبال الطلبة الجدد وادارة الكلية بشكل جيد.

a7912bd2 c2da 4a1e 97ca de7f36d881dc

 


يذكر أن الحكومة التركية كانت قد أعدت حزمة من الخطط والمشاريع التي بدورها ساهمت بشكل كبير في تطور التعليم وارتقائه في المنطقة وذلك من خلال افتتاح عددا من الجامعات التركية فروعا رسمية لها في مناطق درع الفرات لمساعدة الطلبة المنقطعين عن التعليم الجامعي في استكماله.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.