وفد من منظمة موسياد التركية العالمية الرائدة في مجال المشاريع والاستثمار يزور مدينة مارع 

فعاليات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

   وفد من منظمة موسياد التركية العالمية الرائدة في مجال المشاريع والاستثمار يزور مدينة مارع 


وكالة الفرات للأنباء

إعداد وتحرير: ilhan7t

ريف حلب الشمالي-مارع



زار وفد من منظمة موسياد التركية وهي منظمة تضم عدداً من التجار والصناعيين الأتراك  اليوم السبت 10/تشرين الأول/2018 مدينة مارع واطلع برفقة رئيس وأعضاء المجلس المحلي  على المنشآت الخدمية والتجارية العامة والخاصة في المدينة ومن بين المنشآت التي زارها الوفد المشفى الجديد الذي أنشأته تركيا مؤخرا في المدينة، كما زار الوفد سوق الهال والمنطقة الصناعية بالإضافة إلى سوق الحميدية أحد أهم مشاريع القطاع الخاص في المدينة.

   الموسياد.. شبكة الأعمال العالمية الرائدة في مجال المشاريع والاستثمار


تأسست جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين "موسياد MUS?AD" في مدينة إسطنبول في 5 أيار/ تموز 1990، من قبل مجموعة من رجال الأعمال الأتراك المؤمنين بتركيا ذات احترام في العالم.تضمّ الموسياد الآن 7.500 رجل أعمال تركي، و35 ألف شركة، و1.5 مليون عامل. ولها 76 مكتب تمثيلي في جميع أنحاء تركيا، و149 نقطة تواصل في 56 دولة حول العالم.


وتُساهم جمعيّة الموسياد بنسبة 18% من الناتج القومي الإجمالي لتركيا، أي ما يُعادل 147.6 مليار دولار عام 2013، حيث وصل الناتج القومي الإجمالي التركي إلى 820.2 مليار دولار.


الموسياد منصّة توحّد القوى - التعاون - الحوار - النّمو

يؤمن رجال الأعمال في الموسياد بتركيا ذات احترام في العالم وفاعلة في منطقتها، مكتملة في بنيانها، تعتمد وتُحمى فيها القيم العالمية والمحلية المتعارف عليها في المجتمع والتاريخ، وتؤمن فيها السعادة والرفاهية، والأمن والسلام، والعدالة والمساواة، والحق والحقوق.
وقد أُسّست الموسياد بهدف المساهمة في تنمية الأفراد والمؤسسات، الدولة والمجتمع، والتكنولوجيا والعلوم، والاقتصاد والسياسة، والثقافة والاجتماع في منطقة الشرق الأوسط والعالم.


وتعتبر هذه الزيارة للمنظمة لمناطق درع الفرات الأولى من نوعها.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.