اغتيال شقيق الصحفي جمال خاشقجي من  قبل مجهولين بجدة   

الدول العربية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

اغتيال شقيق الصحفي جمال خاشقجي من  قبل مجهولين بجدة   



أفادت مصادر إعلامية، أن ملثمين هاجموا ليلة الثلاثاء، منزل شقيق السياسي والصحفي جمال خاشقجي وقاموا بقتل شقيقه احمد خاشقجي .


‎وذكرت صحيفة (الديار)، انه تم العثور على جثة احمد خاشقجي مذبوحة على الأرض في قلب الدار الرئيسي، اضافة الى العثور على زوجته مقتولة بطعنات خناجر في صدرها، اما أولادهم الثلاثة، فقد هربوا فيما يبدو من المنزل الى منازل قريبة ولم يتم قتلهم.


وكان القتيل احمد خاشقجي قال في وقت سابق في بيان، ان “حياة شقيقه مسؤول عنه ولي العهد محمد بن سلمان.”‎وقالت سيدة لوكالة تلفزيون “ايه بي سي”، انه بعد خلع الباب بدأوا بضرب خاشقجي بالسيوف على رأسه ورقبته الى ان قطعوا رأسه ثم ركضت زوجته لتحاول إنقاذه فطعنوها في صدرها فقتلت على الفور اما الاولاد الثلاثة فهربوا من الباب الخلفي الى الحديقة ومنها هربوا إلى منازل، حيث قام الأهالي بإخفائهم داخل منازلهم، فيما الملثمون بعد قتل احمد خاشقجي شقيق جمال المخطوف او القتيل ركبوا في ثلاث سيارات رباعية سوداء وانطلقوا من امام منزل القتيل احمد خاشقجي في جدة الى جهة مجهولة”.


‎وتضيف السيدة، ان “الشرطة السعودية جاءت على الفور وطلبت من الجيران التفرق واخذت الجثتين الى جهة مجهولة ودخلت عناصر أخرى امنية وقامت بتفتيش منزل احمد خاشقجي حتى صباح اليوم”.‎واوضحت السيدة انه “تم دفن جثة احمد خاشقجي وزوجته فجر اليوم في ارض قريبة من منزله”.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.