الباب.. شهداء وجرحى مدنيون بانفجار ضخم في سوق المازوت هزّ المدينة

وكالة الفرات للأنباء

أُستشهد عدد من المدنيين وأُصيب آخرون بجروح متفاوتة ، جراء انفجار ضخم في سوق المازوت على أطراف مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في المدينة أن عبوة ناسفة كانت موضوعة في إحدى السيارات المركونة في سوق المازوت على طريق المحلّق الشمالي في مدينة الباب بريف حلب الشرقي انفجرت منذ قليل ،مخلفةً حرائق وانفجارات متتالية عنيفة هزّت أرجاء المدينة.

وأوضح مراسلنا انه تلى انفجار العبوة وسط السوق المكتظ بالصهاريج انفجارات عنيفة ناتجة عن احتراق ناقلات النفط والبراميل ترافقت مع حرائق ضخمة وسط سحابة سوداء غطت أرجاء المكان.

وأضاف مراسلنا أن فرق الدفاع المدني وسيارات الإسعاف هرعت على الفور إلى مكان التفجير لإخماد الحرائق الناجمة عن الانفجار وإسعاف الجرحى إلى مشافي المدينة،مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني لازالت حتى اللحظة تعمل على إخماد الحرائق.

هذا وتشهد مناطق درع الفرات وباقي المناطق المحررة هجمات إرهابية شبه يومية بسيارات ودراجات مفخخة وعبوات ناسفة تستهدف الأسواق والمناطق المأهولة بالسكان.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات