المجلس المحلي في مدينة الباب يصدر إجراءات لمنع تفشي وباء فيروس كورونا.

وكالة الفرات للأنباء
مدينة الباب

صرح رئيس المجلس المحلي في مدينة الباب شرق حلب الأستاذ “جمال عثمان” لوكالة الفرات للأنباء اليوم الجمعة 10 تموز \2020, حول حزمة من القرارات الوقائية التي اتخذها المجلس المحلي بعد تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد في مشفى باب الهوى في مدينة إدلب.

وقال “عثمان” :اتخذنا نحن كمجلس محلي في مدينة الباب الإجراءات اللازمة للوقاية ولمنع وصول الفيروس وانتشاره والقرارات سارية المفعول ,ولكن مع الأسف لم تتلقى استجابة من بعض فئات المدنيين في المدينة ,مشيراً إلى ان المجلس سيصدر القرارات للتأكيد على الالتزام بالتعليمات بشأن فيروس كورونا.

وبالتعاون مع مديرية الصحة تم إتخاذ بعض الإجراءات اللازمة في المشافي والمراكز الطبية ,وتم توجيه البلدية ومديرية الأوقاف بضرورة متابعة وأخذ كافة الاحتياطات الاحترازية.

وأضاف: تم إغلاق الحدائق العامة وبالنسبة للصالات والمقاهي والمطاعم تقوم الضابطة بمتابعتها منذ صباح اليوم ,كما تم إيقاف جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية والتجمعات في المدينة وكذلك المعاهد والمدارس تم ايقافها حتى إشعار آخر .

وطالب “عثمان”: المدنيين في المدينة بأخذ الامر بكل جدية وإتباع الخطوات و الإستجابة للقرارات التي يصدرها المجلس بشأن فيروس كورونا.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات