الميليشيات الإيرانية ترتكب مجزرة مروعة بريف الرقة راح ضحيتها 8 مدنيين بينهم إمرأتان

الميليشيات الإيرانية ترتكب مجزرة مروعة بريف الرقة راح ضحيتها 8 مدنيين بينهم إمرأتان
وكالة الفرات للأنباء
الرقة

ارتكبت الميلشيات الشيعية الموالية لإيران مجزرة مروعة في ريف الرقة الجنوبي الشرقي راح ضحيتها 8 مدنيين بينهم إمرأتان رمياً بالرصاص.

وأفادت مصادر محلية في الرقة ، أن أهالي منطقة معدان بريف الرقة الجنوبي الشرقي والخاضعة لسيطرة النظام عثروا اليوم السبت 4 نيسان 2020، على 8 جثث بينهم إمرأتان تعود لمدنيين قتلوا رميا بالرصاص، في منطقة البادية الممتدة بين ناحية معدان وناحية التبني غرب دير الزور، مشيرةً إلى أن الضحايا من رعاة الأغنام وكانوا يجمعون الكمأة في البادية.

وتنشط  في ريف الرقة الجنوبي والشرقي إلى جانب قوات النظام مليشيات إيرانية ابرزها: حزب الله العراقي والنجباء ومليشيا الإمام علي وأبو الفضل العباس بالإضافة لمجموعات محلية تم تجنيدها في المنطقة بمسميات مختلفة،في حين تخضع أجزاء من ريف الرقة المتبقي لسيطرة ميليشيا قسد عقب طرد تنظيم “داعش” من المنطقة.

وعلى مدار الأشهر الماضية وثق ناشطون مقتل العشرات من المدنيين معظمهم رعاة أغنام في ريف الرقة الشرقي الخاضع لسيطرة النظام والميليشيات الإيرانية غالبيتهم في صحراء معدان والسبخة.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات