بالفيديو.. الشبيح حسين مرتضى يستفزّ المتظاهرين اللبنانيين والمطالبين بنزع سلاح ميليشيا حزب الله الإرهابي

وكالة الفرات للأنباء

استفزّ الشبيح والإعلامي الطائفي “حسين مرتضى” مدير مكتب قناة العالم الإيرانية في دمشق سابقاً ،المتظاهرين اللبنانيين والأوساط اللبنانية المطالبة بنزع سلاح ميليشيا حزب الله الإرهابية، تمثّل بظهوره في تسجيل مصور.

ونشر الشبيح “حسين مرتضى” تسجيل مصور على حسابه الشخصي في تويتر يظهر فيه إلى جانب مجموعة من الصورايخ الإيرانية التي تمتلكها ميليشيا حزب الله في لبنان ، مستهزءاً من المتظاهرين اللبنانيين والمطالبين بنزع سلاح الميليشيا في لبنان والتي تستخدمه تحت مظلة المقاومة قائلاً: “بدنا زلم تجي تستلم الصواريخ”.

أثار ظهور الشبيح “حسين مرتضى” موجة غضبٍ عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان ، وردّ عليه بعض اللبنانيين بالقول : معلمك -متخبي تحت الأرض- من الطيران الإسرائيلي في إشارة إلى زعيم الميليشيا “حسن نصرالله” .

يذكر أنه على الرغم من السنوات التي قضاها الإعلامي الطائفي “حسين مرتضى” في التشبيح والذي فاق التشبيح المحلي خلال تواجده في سوريا إلا أن ذلك لم يشفع له وقد تم إقصاؤه من منصبه كمدير مكتب قناة “العالم” الإيرانية في دمشق على خلفية فضائح جنسية.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات