بدعم من ولاية اورفا التركية.. محلي “تل أبيض” يطلق مشروعاً لإعادة تأهيل الطرق في المدينة

وكالة الفرات للأنباء
إعداد: أحمد قالندار
تل ابيض

بدعم من ولاية أورفا التركية.. أطلق المجلس المحلي لمدينة “تل ابيض” بريف الرقة الشمالي والتي تم تطهيرها من التنظيمات الإرهابية في شرقي الفرات ضمن عملية “نبع السلام” مشروعاً لإعادة تأهيل الطرق وذلك لتسهيل الحركة المرورية داخل أحياء المدينة.

وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في المنطقة ان الفرق التابعة للمكتب الخدمي تواصل عملها في إعادة تأهيل الطرق التي ساءت حالتها وسط المدينة،مضيفاً ان المشروع يسير وفق ماخطط له على عدة مراحل.

وأوضح مراسلنا انه تم إنجاز الخطوات الرئيسية للمشروع والمتمثلة في إعادة تأهيل الطرق الأكثر ازدحاما والتي تشهد حركة نشطة وسط المدينة من خلال سد الحفر بمادة “الإسفلت” وإزالة الكتل الترابية التي تعيق حركة التنقل ، في حين لازالت الأعمال مستمرة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

هذا وتشهد مدن وبلدات مناطق “نبع السلام” حركة عمرانية وازدهاراً كبيراً في الآونة الأخيرة وتوسعاً مع عودة أهلها المهجرين منها في وقتٍ سابق إليها، ويعود الفضل لذلك إلى الدور الذي تقوم به المجالس المحلية التي أحدثت عقب عملية تحرير تلك المناطق.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات