تحرير الشام تُعلن إلقاء القبض على خلية مزدوجة تتبع للنظام وتنظيم YPG متورطة بعدد من التفجيرات في إدلب وريف حلب الشمالي

وكالة الفرات للأنباء

أعلن الجهازالأمني العام في إدلب التابع لـ “هيئة تحرير الشام”، إلقاء القبض على خلية مزدوجة تتبع للتظام وتنظيم YPG الإرهابي ،وتقف خلف العديد من التفجيرات التي وقعت في إدلب وريف حلب الشمالي والشرقي.

وبثّ الجهاز الأمني العام في ادلب تسجيل مصور يظهر جانب من اعترافات الخلية المزدوجة التي تتبع لجهاز أمن الدولة لدى النظام وتنظيم YPG الإرهابي والمكونة من المدعو “ياسين الخليفة بن عبدالله” وزوجته والذي ينحدر من بلدة دابق في ريف حلب الشمالي.

وأظهر التسجيل اعتراف المدعو “ياسين خليفة العبدالله” وبمساعدة زوجته بالوقوف خلف معظم التفجيرات الإرهابية التي ضربت المناطق المحررة وذلك بالتنسيق مع جهاز امن الدولة التابع للنظام وتنظيم YPG الإرهابي مقابل مبالغ مالية وقد ثبت ضلوعه ووقوفه خلف تفجيرات استهدفت مدن “ادلب ، الباب،الراعي، الغندورة، اعزاز، أخترين”

وأوضح الجهاز الأمني أنه تم تنفيذ الحكم القضائي على المجرم وزوجته بالقتل وذلك لثبوت عمالتهما للنظام وتنظيم YPG الإرهابي واعترافهما بجميع الأعمال والجرائم التي قاموا بتنفيذها.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات