“رأس العين”.. تفجير إرهابي جديد يتسبب باستشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخرين بجروح (صور)

“رأس العين”.. تفجير إرهابي جديد يتسبب باستشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخرين بجروح (صور)
وكالة الفرات للأنباء

استشهد مدنيين اثنين وأصيب نحو 10 آخرين بجروح، بعضها بليغة، اليوم الخميس، في مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي إثر انفجار إرهابي استهدف وسط المدينة.

 

وأفاد مراسل “الفرات للأنباء” إن نحو 10 مدنيين أصيبوا واستشهد اثنين آخرين، جراء انفجار عنيف وقع بالقرب من “عبارة الرهاوي” في شارع السوق العام وسط مدينة رأس العين، تبين أنه ناجم عن دراجة نارية مفخخة، ركنها مجهولون بالقرب من محل تجاري.

 

وأضاف مراسلنا بأن الانفجار تسبب بأضرار مادية كبيرة في محال ومنازل المدنيين في المنطقة.

 

وهرعت فرق الدفاع المدني وطواقم الإسعاف إلى موقع التفجير، لانتشال جثامين الشهداء، وإسعاف المصابين ونقلهم إلى مشافي المدينة لتلقي العلاج.

 

وأشار مراسلنا إلى أن السلطات التركية سمحت بنقل أحد المصابين إلى داخل الأراضي التركية لتلقي العلاج اللازم بسبب خطورة وضعه الصحي.

 

يشار إلى أن أصابع الاتهام في هذه التفجيرات المتكررة في مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري، تتجه نحو مليشيات “PKK/PYD”، التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في مناطق “نبع السلام” و “درع الفرات” و “غصن الزيتون”.

 

وكانت المدينة قد شهدت تفجيراً إرهابياً بسيارة مفخخة بالقرب من دوار الجوزة، في الـ23 من تموز الماضي، تسبب باستشهاد 4 أشخاص وجرح آخرون.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات