صحيفة البعث الموالية: الاتصالات استغلت أزمة الكورونا بشكل بشع

صحيفة البعث الموالية: الاتصالات استغلت أزمة الكورونا بشكل بشع
وكالة الفرات للأنباء

تحت عنوان: “ليس التّجار وحدهم يستغلون كورونا لرفع الأسعار، فجهات أخرى تفعلها أيضاً كشركة السورية للاتصالات”.. شنّت صحيفة البعث الموالية هجوماً لاذعاً، على الشركة السورية للاتصالات التابعة لحكومة نظام “الأسد”، متهمة إياها بأنها تستغل المواطن مثل التجار.

وقالت “البعث” إن السورية للاتصالات كانت تخطط منذ البداية لرفع أسعار الخدمة حتى على المشتركين المنزليين، الذين اعتبرتهم الصحيفة المتضررين الوحيدين من قرار تطبيق الباقات، وأضافت أن “الاتصالات” استغلت أزمة جائحة “كورونا” بشكل بشع.

واعتبرت “البعث” إن السورية للاتصالات نجحت “بإرغام المشتركين على الإذعان لرفع أسعارها، والتي تصل إلى 100% في حال اضطر المشترك للحفاظ على سرعة الإنترنت التي تعوّد عليها على مدى السنوات الماضية”.

يذكر أن قرار فرض باقات الإنترنت على الخطوط الثابتة الذي أقرته وزارة الاتصالات التابعة لحكومة النظام منذ بداية شهر آذار الفائت، والذي أثار سخط المواطنين واستيائهم، إلا أن الوزارة أكدت أنها لن تتراجع عن قرارها.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات