عفرين.. اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني و تنظيم YPG الإرهابي على محور باصوفان بالتزامن مع قصف مدفعي تركي على مواقع الأخير

وكالة الفرات للأنباء
عفرين

اندلعت اشتباكات عنيفة ظهر اليوم الجمعة 19 حزيران 2020، بين فصائل “الجيش الوطني السوري”، العاملة في مناطق “غصن الزيتون” من جهة وبين تنظيم YPG الإرهابي من جهة ثانية على محور باصوفان بريف مدينة عفرين ،بالتزامن مع قصف مدفعي تركي طال مواقع الأخير في المنطقة.

وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة عفرين “احمد قالندار” إن اشتباكات عنيفة دارت على أطراف المدينة بين فصائل الجيش الوطني وتنظيم YPG الإرهابي، إثر قيام عناصر من تنظيم YPG الإرهابي بالتسلل إلى نقاط تمركز الجيش الوطني على محور باصوفان ، اعقبها اشتباكات عنيفة بالاسلحة المتوسطة والثقيلة استمرت لأكثر من ساعتين ،
ما أجبر الأخيرة على الانسحاب من المنطقة بعد وصول تعزيزات للجيش الوطني.

وأوضح مراسلنا ان الاشتباكات اسفرت عن استشهاد 8 عناصر من فصائل الجيش الوطني ، كما لقي عدد من عناصر التنظيم الإرهابي مصرعهم وجرح آخرون .

ومن جانبها استهدفت القواعد العسكرية التركية المتمركزة على أطراف مدينة عفرين ،بقذائف المدفعية الثقيلة مواقع تنظيم YPG الإرهابي في المنطقة دون ورود معلومات عن الخسائر في صفوفها.

هذا ويشنُّ تنظيم YPG الإرهابي عمليات مماثلة بين الحين والآخر على مواقع الجيش الوطني في منطقتي “درع الفرات” و”غصن الزيتون”، بيد أن معظم المحاولات تنتهي بالفشل.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات