محلي أخترين يطلق مشروعاً لإعادة تأهيل شبكة الطرق والمواصلات التي تربط المدينة بباقي مناطق درع الفرات لتسهيل الحركة المرورية

وكالة الفرات للأنباء
ريف حلب الشمالي-اخترين

بدعم من ولاية كلس التركية ،أطلق المجلس المحلي لمدينة أخترين بريف حلب الشمالي ، مشروعاً لإعادة تأهيل الطريق وشبكة المواصلات في المدينة والتي تربطها مع المناطق الأخرى وذلك لتسهيل الحركة المرورية وزيادة التبادل التجاري بين المناطق المحررة.

وتأتي هذه الخطوة استكمالا لمشروع سابق ضمن عدة مراحل وقد نفذ كما كان مخطط له ، وقد تم تنفيذ المشروع على مراحل والبداية كانت تعبيد الطريق الرئيسي الواصل بين مدخل أخترين – مفرق الراعي ، مرورا بالطريق المتبقية من مدينة أخترين والمسعودية ، وطريق تلبطال شرقي الى أخترين، طريق أخترين – غيطون والغوز والعيون
والطريق الواصل بين تركمان بارح الى الغيلانية، فضلاً عن. طريق مدرسة بحورتة ،وانتهاءاً بطريق الباروزة الى الواش وذلك ضمن المرحلة الثانية من المشروع.

وتكمن اهمية هذه الطريق في كونها الشريان الأساسي الواصل بين مدينة اخترين بباقي مناطق درع الفرات، فلذلك كان إعادة تأهيله من ضمن أولويات المجلس.

هذا وتركز المجالس المحلية في كل من مناطق درع الفرات وغصن الزيتون، ونبع السلام ، على  إعادة تأهيل الطرق وشبكة المواصلات وذلك لتسهيل الحركة المرورية وزيادة التبادل التجاري بين المناطق المحررة.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات