محلي “بزاعة” شمال شرقي حلب يواصل مشاريع تعبيد شبكة الطرقات لتسهيل حركة المرور في المدينة (صور)

محلي “بزاعة” شمال شرقي حلب يواصل مشاريع تعبيد شبكة الطرقات لتسهيل حركة المرور في المدينة (صور)
خاص – وكالة الفرات للأنباء
ريف حلب – بزاعة

 

تواصل مديرية الخدمات البلدية في المجلس المحلي لمدينة بزاعة بريف حلب الشمالي الشرقي، أعمال مشاريع تعبيد طرقات المدينة لتسهيل حركة المرور  أمام المدنيين.

 

وقال رئيس بلدية بزاعة المهندس “أحمد العمورة” لمراسل “وكالة الفرات”، إنه يوجد في المدينة عدة طرق منفذة بطبقة تعبيد بدون إسفلت، وتقوم البلدية بإعادة تأهيل هذه الطبقة في بعض الطرقات بحسب الإمكانيات المتوفرة لدى المجلس المحلي، مضيفاً أنه تم تأهيل الطريق الواصل بين اوتستراد “حلب – منبج” إلى داخل المدينة، بطول 600 متر ومساحة إجمالية 4800 متر مربع.

 

وأشار إلى أنه تم تعبيد طريق قرية “السفلانية” التابعة لـ مدينة بزاعة والواصل إلى مدينة قباسين، بطول 700 متر ومساحة إجمالية 5600 متر مربع، لافتاً إلى أن معظم الطرقات تحتاج إلى رش “إم سي زيرو” وإسفلت للحفاظ عمر الطرقات وتسيهل حركة مرور السيارات والآليات التجارية في المنطقة.

 

وأوضح “العمورة” أنه يوجد طريق بين الريف والمدينة بحاجة إلى تأسيس وتعبيد بالأسفلت لتقليص المسافة بين الريف والمدينة مما يساعد على وصول المواطنين إلى أقرب نقطة طبية بشكل سريع ومريح، عوضاً عن عبور الطرقات الوعرة.

 

ويركز المجلس المحلي في مدينة “بزاعة” على الأعمال الخدمية في المدينة، وإعادة تأهيل وتعبيد شبكات الطرق والبنية التحتية للمدينة.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات