محلي تل أبيض يبدأ بإصدار بطاقات شخصية لأهالي المدينة وريفها

خاص: وكالة الفرات للأنباء
نبع السلام-تل أبيض
إعداد: احمد قالندار

بدأ المجلس المحلي لمدينة تل أبيض بريف الرقة الشمالي والتي تم تحريرها من التنظيمات الإرهابية ضمن عملية “نبع السلام” ، بإصدار بطاقات شخصية لكافة أهالي المدينة والقرى والبلدات المجاورة لها، تشمل السكان الأصليين والمهجّرين.

وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة “تل ابيض” أن دائرة الأحوال الشخصية والمدنية في المدينة بدأت بإصدار ومنح الأهالي بطاقة إلكترونية،على غرار البطاقات الموجودة في مناطق “درع الفرات” و”غصن الزيتون”،و تتضمن معلومات تفصيلية عن حاملها، إضافة لبصمة الأصابع والصورة الشخصية ورقم خاص تكون بمثابة معرف كامل عن حاملها بكامل التفاصيل.

وأوضح مراسلنا أن فكرة إصدار البطاقة تأتي نظراً للحاجة الماسة إليها من قبل معظم الأهالي الذين فقدوا بطاقاتهم وثبوتياتهم خلال القصف أو النزوح، وكذلك الشباب الغير حاصلين على بطاقات شخصية من قبل النظام، كون هذه البطاقة هي من أبرز مستلزمات الحياة المدنية.

وأشار مراسلنا أنه إلى جانب الأهالي، تُمنح البطاقة الشخصية لفصائل الجيش الوطني وقوات الشرطة والأمن العام العاملة في المدينة ، والموظفين والعاملين في المكاتب التابعة للمجلس المحلي لمدينة تل أبيض وريفها وذلك بهدف ضبط الأمن في المدينة.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات