مع استفحال الوباء في المحرر.. محلي عفرين يرفع التدابير الوقائية من فيروس كورونا في المدينة

وكالة الفرات للأنباء
ريف حلب الشمالي- عفرين

رفع المجلس المحلي لمدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي، التدابير الوقائية من فيروس كورونا في المشافي والمراكز الصحية والأماكن العامة في المدينة، بعد تفشي الوباء في المناطق المحررة.

وقال المجلس المحلي في بيان عبر صفحته في فيسبوك، إنه “بناء على مقتضيات الصحة العامة وكإجراء وقائي للوقاية من فيروس كورونا، مشدّداً على ضرورة التقيد بأساليب الوقاية والأمان وعدم زيارة المشافي والمراكز الصحية إلا في حالات الضرورة القصوى مع ترك مسافة أمان متر ونصف وارتداء الكمامة وعدم المصافحة والعناق مع غسل اليدين وتعقيمها بشكل متكرر.

كما أعلن المجلس المحلي عن رفع التدابير الوقائية في المطاعم والمقاهي والأسواق الشعبية والدوائر الرسمية والأماكن العامة مشدداً على ضرورة التقيد بالحياة الاجتماعية المضبوطة لمنع تفشي الوباء وانتشاره في المدينة.

يُذكر أن فيروس كورونا بدأ بالانتشار في المناطق المحررة في اوائل شهر تموز ، حيث سجلت أول حالة لطبيب من مدينة إدلب، ووصل العدد الكلي المعلن عنه إلى 40 حالة، وسط مخاوف من أن تفوق قدرة النظام الصحي على استيعابها وعلاجها.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات