مع اقتراب حلول عيد الفطر.. انتشار أمني كثيف وتسيير دوريات على مدار الساعة في أسواق مدينة الباب شرقي حلب

وكالة الفرات للأنباء
إعداد: احمد قالندار
تصوير: عبدالمعين
الباب

تشهد مدينة الباب بريف حلب الشرقي أنتشار كثيفاً لعناصر قوات الشرطة والأمن العام الوطني في شوارع المدينة الرئيسية وأسواقها التي تشهد إزدحاماً وحركة مسائية مع اقتراب حلول عيد الفطر .

وافاد مراسل وكالة الفرات للأنباء “عبدالمعين” أن هذا الإنتشار الأمني الكثيف لقوات الشرطة والامن العام هو لضمان سلامة الاهالي،وذلك من خلال تأمين مداخل ومخارج المدينة وتسيير دوريات على مدار الساعة في أسواقها المكتظّة حرصاً على سلامة الأهالي من اي هجمات إرهابية قد تستهدف الأسواق بالتزامن مع اقتراب حلول عيد الفطر .

وأوضح مراسلنا ان أسواق المدينة تشهد حركة تجارية نشطة حيث يعمل الأهالي على تأمين مختلف احتياجات ومستلزمات العيد من ثياب وأغذية وحلويات، مضيفاً أن حركة البيع والشراء تنشط أيضاً خلال الفترة المسائية.

ولفت مراسلنا إلى ان الانتشار الأمني الكثيف بدأ في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ومن المتوقع ان يستمر هذا التشديد الأمني حتى نهاية أيام عيد الفطر لمنع اي اختراق امني قد يحدث خلال ذروة الازدحام.

هذا وتشهد مدينة الباب بريف حلب الشرقي بين الحين والآخر هجمات إرهابية بسيارات ودراجات مفخخة وعبوات ناسفة تستهدف الأسواق الشعبية المزدحمة، آخرها كان التفجير الإرهابي الذي استهدف سوقاً شعبياً قرب دوار السنتر وخلّف عدداً من الجرحى قبل عدة أيام.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات