مقتل شخص وإصابة آخر بجروح بليغة إثر قصف من طائرة مسيّرة استهدف دراجة نارية كانت تقلهم على أطراف مدينة الباب

وكالة الفرات للأنباء
الباب

لقي شخص مصرعه وأُصيب آخر بجروح بليغة جراء قصف من طائرة مسيّرة يُرجح أنها تابعة للتحالف الدولي، استهدف دراجة نارية كانت تقلهم على أطراف مدينة الباب الواقعة ضمن مناطق “درع الفرات” بريف حلب الشرقي.

وقال “الدفاع المدني السوري” عبر صفحته الرسمية في “الفيس بوك” اليوم السبت 20 حزيران 2020 ، إنه نقل جثة إلى جانب مُصاب آخر بجروح بليغة إلى مشفى مدينة الباب، عقب تعرض دراجتهم لاستهدافٍ مجهول، مضيفاً أن المصاب لازال في العناية المركّزة.

في حين قالت مصادر متقاطعة ان أحد الأشخاص الذين تم استهدافهم هو “فايز العكال ابو سعد الشمالي” قيادي سابق في تنظيم داعش وكان يشغل منصب أمير ولاية الرقة والذي كان ينتحل اسم “احمد درويش” ، حيث تم استهداف دراجة نارية كانت تقله على اطراف مدينة الباب إلى جانب شخص آخر كان برفقته، ولم يتثنى لوكالة الفرات للأنباء التأكد من صحة هذه المعلومات حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

يُشار إلى ان الطائرات المسيّرة التابعة للتحالف الدولي الذي تقوده واشنطن ،كانت قد استهدفت عدداً من قيادات تنظيمي داعش وحراس الدين في إدلب وعفرين خلال الفترة الماضية.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات