هجوم مسلح من مجهولين يودي بحياة اثنين من الشرطة العسكرية والمدنية في مدينة الباب بريف حلب الشرقي

هجوم مسلح من مجهولين يودي بحياة اثنين من الشرطة العسكرية والمدنية في مدينة الباب بريف حلب الشرقي
وكالة الفرات للأنباء

قضى ملازم أول في قوات الشرطة والأمن العام وعنصر من الشرطة العسكرية وأصيب آخرون بجروح، جراء استهداف دورية، مساء يوم الإثنين 1 حزيران، في مدينة الباب شرق حلب، أثناء تواجدهم على إحدى الحواجز بهجوم مسلح.

وأفاد مراسل “الفرات للأنباء” أن عملية الاغتيال تمت على دوار المروحة بين مدينتي الباب و بزاعة، نفذها مسلحان اثنان يستقلان دراجة نارية، حيث قاموا بإطلاق النيران بشكل مباشر على عناصر الدورية قبل أن يتمكنوا من الفرار.

وأضاف مراسلنا أن الهجوم أدى لمقتل الملازم أول “صالح عقيل” من قوى الشرطة والأمن العام والعنصر “يوسف عبيد” من مرتبات الشرطة العسكرية في مدينة الباب، وأصيب آخرون بجروح.

وأكد مراسلنا أن قوى الشرطة والأمن العام في المدينة، تمكنوا من إلقاء القبض على شخصين يشتبه بهم في القيام بتنفيذ الهجوم المسلح، الليلة الماضية، بعد القيام بعمليات بحث وتحري.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من حادثة اغتيال عنصرين من قوات الشرطة والأمن العام بالقرب من مدينة الراعي في ريف حلب الشمالي.

والجدير بالذكر أن مناطق ريفي حلب الشمالي والشرقي شهدت تصاعداً ملحوظاً في عمليات الاغتيال التي تطال العاملين في قوات الشرطة والأمن العام بالآونة الأخيرة، مما يؤدي إلى فقدان العديد منهم حياته، بسبب تلك العمليات.

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات