انتهاكات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

فيديو مسرّب يظهرُ عنصراً من تنظيم YPG الإرهابي وهو يعتدي بالضرب على شابين وفتاة لرفضهم القتال في صفوف التنظيم


وكالة الفرات للأنباء



تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوّراً يظهر قيام أحد عناصر مايسمى جهاز الأساييش التابع لتنظيم YPG ,PKK الإرهابي بالإعتداء بالضرب على شابين وفتاة وإهانتهم. 


حيث يظهر في التسجيل أحد عناصر الميليشيا الانفصالية وهو يعتدي بالضرب على الشابين والفتاة ويخلع حجابها لرفضهم ومعارضتهم للتجنيد الإجباري الذي تفرضه الميليشيا على الأهالي في مناطق سيطرتها. 


وكانت قد كثّفت مايسمى “الأسايش” وجهاز الاستخبارات التابعين لتنظيم YPG الإرهابي من اعتقالاتها بحقِّ الأهالي في مناطق سيطرتها ?سيما الرافضين للتجنيد الإجباري ،وقد بث ناشطون قبل أسبوع تسجيل مصور يوثق لحظة قيام أحد عناصر تنظيم YPG  الإرهابي بتصفية شابين بدم بارد لفرارهم من التجنيد الإجباري الذي تفرضه الميليشيا على الأهالي. 


يذكر أن مايسمى“الأسايش” قد كثف مؤخرا حملات الإعتقال التعسفي والتي طالت العديد من الأشخاص بينهم نساء من عوائل عربية بحجج واهية وتهم مسبقة كالانتماء لتنظيم “داعش” والتواصل مع فصائل الجيش الوطني وتركيا. 


هذا ويعيش تنظيم YPG ,PKK الإرهابي حالة من التخبط والإستنفار الأمني والعسكري على خلفية التهديدات التركية بشن عملية عسكرية على شرقي الفرات،في الوقت الذي تكثر فيه الانشقاقات عن صفوفها بالتزامن مع الحشود العسكرية الضخمة للجيش التركي على تخوم شرقي الفرات.

 

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.