سوريا
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

حزب سوريا المستقبل واجهة سياسية لقسد أم للأسد..!!؟


وكالة الفرات للأنباء

إعداد: أحمد نداف



تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للوحات إعلانية تروّج للمصالحة الوطنية مع نظام الأسد قام حزب سورية المستقبل الواجهة السياسية لميليشيا قسد بنشرها في مدينة الطبقة بريف الرقة شمالي سورية.


وأفاد مصدر خاص لوكالة الفرات أن هذه الخطوة التي أقدم عليها الحزب أثارت نقمة الأهالي حيث أقدم مجهولون على تمزيق إحدى اللوحات التي تساهم في نشر وتسويق أكاذيب نظام الأسد من مصالحات وطنية وعودة إلى حضن الوطن وما إلى هنالك من ادعاءات خادعة وماكرة لم تعد تنطلي على الشعب السوري الحر وباتت مكشوفة للجميع.


وأضاف المصدر أن إحدى اللوحات تدعو للحفاظ على وحدة سورية أرضاً وشعباً وهي شعارات طالما سوقت لها ماكينة الأسد الإعلامية والآن جاء دور ميليشيا قسد لتجييش الشارع العربي ضد التدخل التركي المحتمل شرق الفرات علماً أن هذه الميليشيا هي من ابتكرت فكرة تقسيم سورية إلى دويلات وأقاليم ذاتية الحكم.

8278a6de ad31 4c68 be60 e4afd7db4656
وتتزايد الانتهاكات المرتكبة بحق المكون العربي في منطقة شرق الفرات من قبل ميليشيا قسد من اعتقالات وقتل ونهب وسلب وتهجير قسري على مرأى ومسمع من قوات التحالف الدولي بقيادة واشنطن.


يذكر أن حزب سوريا المستقبل هو الواجهة السياسة لميليشيا قسد وتشكل بناءً على أوامر أمريكية ويضم في صفوفه قيادات الصف الأول في الميليشيا بالإضافة لبعض الشخصيات من المكون العربي والذين يتم إغرائهم ببعض الوظائف والمناصب لقاء انخراطهم بالحزب.

47e55569 8147 4f1a 80b5 15c11aa1c0b8

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.