الجيش السوري الحر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الفتح المبين تصدر بيانا توضح فيه التطورات العسكرية في الشمال السوري وتبشر بقرب كسر حملة النظام وروسيا  


وكالة الفرات للأنباء



أصدرت غرفة عمليات الفتح المبين أمس الجمعة 16 آب 2019، بيانا حول التطورات العسكرية في الشمال السوري المحرر، دعت فيه الجميع لتحمل مسؤولياته في الدفاع عن الأرض. 


وتطرق البيان الى عدوان النظام وحليفه الروسي على المناطق المحررة وعمليات القصف التي تجاوزت أكثر من 54 ألف غارة خلال 100 يوم من المعارك. 


وأوضح البيان تصدي الفصائل المقاتلة للحملة الشرسة التي تحرق الشجر وتدمر الحجر، وتمكنهم من قتل المئات من قوات نخبة العدو، وتدميرهم العشرات من آلياته.


فيما بشرت غرفة عمليات الفتح المبين من خلال البيان باقتراب كسر الحملة العسكرية على الشمال المحرر بعد إدراك قيادات الفصائل حقيقة الصراع، وزيادة التنسيق بينهم لاحتواء الهجمة الشرسة ، مؤكدة بدء مرحلة تحرير الأرض واسترداد المناطق المحتلة فور إفشال الحملة .


كما دعت في بيانها الأهالي للمساهمة في شرف تحمل المسؤولية والمشاركة في الدفاع عن المحرر، قائلة: “إن أكثر ما يغيظ أعداءكم هو التحامكم بالثوار، والالتفاف حول خياراتهم وتبنيها، وإن دعمكم لإخوانكم على الجبهات بأعمال الحفر والتدشيم كفيل برد عادية الظالمين. 


كما وجه البيان دعوة أخرى إلى الإعلاميين والصحفيين والكتاب وأصحاب المنابر والدعاة، وإلى كل صادق يتقاسم هم المحرر ومسؤوليته لبذل الغالي والنفيس، كلٌ في ثغره وحثهم على نشر السكينة والأمل بين الناس وحسن الظن بالله أولا ثم بإخوانهم المقاتلين على الجبهات ثانيا، وتضمن تحذيرا من بث الإشاعات المضللة، والأخبار الكاذبة.

47381e18 f0f6 4f35 87fd 59da54981e3b

f0ebc598 94c3 4ba7 9ac4 5d962ad08a83

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.