الجيش السوري الحر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

 بعملية نوعية.. سرايا الموت تدمر نقطتين لتنظيم PKK الإرهابي بريف حلب الشمالي


وكالة الفرات للأنباء

إعداد: أحمد نداف



نفذّت مجموعة سرايا الموت التابعة ل فرقة المعتصم ليلة أول أمس عملية نوعية خاطفة استهدفت فيها نقاط تمركز لميليشيا PKK الإرهابية على أطراف قرية الشيخ عيسى غرب مدينة مارع.


وفي تصريح خاص لـ مراسل وكالة الفرات قال القائد العسكري بفرقة المعتصم التابعة للجيش الوطني فاروق أبو بكر: " استهدفت قواتنا في تجمع سرايا الموت مواقع ميليشيات النظام وحزب PKK الإرهابي على أطراف مدينة مارع في قرية الشيخ عيسى وما حولها، حيث قامت مجموعات سرايا الموت التي تلقت تدريبات عالية في وقت سابق بالتسلل إلى عمق نقاط العدو وتم الاشتباك مع نقطتين منفصلتين وتدميرهما بالكامل وقتل وجرح العناصر المتواجدين في تلك النقطتين وعادت قواتنا إلى مواقعها بسلام".


وتشكلت سرية المهام الخاصة التابعة لفرقة المعتصم بالجيش الوطني السوري تحت مسمى "سرايا الموت" بشهر حزيران/يونيو الماضي بعدما خضعت ل دورات مكثفة استمرت عدة أشهر بهدف تنفيذ عمليات نوعية واستعداداً لأي معركة قادمة.


وتدور عادةً اشتباكات وقصف متبادل بين الجيش الوطني من جهة وقوات النظام وتنظيم PKK الإرهابي من جهةٍ أخرى على أطراف مدينة مارع منذ سيطرة هذه التنظيمات على مدينة تل رفعت ومحيطها قبل 3 سنوات حتى يومنا هذا.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.