بدعم من الحكومة التركية الانتهاء من صيانة مركز ضخ مياه الشرب في ناحية راجو بريف عفرين 

غصن الزيتون
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

بدعم من الحكومة التركية الانتهاء من صيانة مركز ضخ مياه الشرب في ناحية راجو بريف عفرين 


وكالة الفرات للأنباء

إعداد: ibrahim Alo




أنهت "مديرية المياه"التابعة لولايةهاطاي التركية،بالتعاون مع المجلس المحلي لناحية راجو مشروع صيانة مركز ضخ مياه الشرب في ناحية راجو بريف عفرين ، وذلك بهدف ضخ المياه لمنازل راجو والقرى المحيطة بها عبر محطتي (قرةبابا-آرميته) 


?وقد شملت أعمال الصيانة تركيب مجموعة توليد كهربائي ، إضافة لصيانة وتأهيل "الخزان العالي" وأنابيب شبكة المياه وتقديم لوحة كهربائية، بالاضافة الى تركيب مضخة أفقية لتعزيز ضخ المياه إلى قرى راجو.


?وتعرض مركز ضخ المياه في ناحية راجو لدمار وأضرار مادية جراء المعارك التي دارت ضد التنظيمات الارهابية في عفرين ضمن عملية غصن الزيتون. 


ومن جانبه قام  المجلس المحلي لناحية راجو باستدراج التيار الكهربائي لمركز ضخ المياه في المدينة وتشغيل محطتي قرةبابا وآرميته تجريبيا  وضخ مياه الشرب  للمدينة والقرى المجاورة لها. 


ولفت المجلس الى استمرار العمل على اصلاح شبكة توزيع التيار الكهربائي المنخفض في المدينة  وأكد أن الكهرباء ستصل  لكل منزل في راجو قريبا. 


?وتنفذ المجالس المحلية في منطقة عفرين وريفها والتي تم تحريرها من قبل الجيش التركي وفصائل الجيش السوري الحر ضمن عملية "غصن الزيتون" بريف  حلب الشمالي الغربي، العديد من المشاريع الخدمية في ظل دعم من الحكومة التركية

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.