غصن الزيتون
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

يتصدرها مشاريع الإسكان..  محلي عفرين يبحث مع غرفة تجارة الريحانية تعزيز فرص الاستثمار في المدينة



خاص: وكالة الفرات للأنباء

إعداد: ibrahim Alo

عفرين



تمهيداً لبدء مرحلة جديدة من التعاون القائم على تبادل المصالح المشتركة وتعزيز فرص الاستثمار. 


استقبل المجلس المحلي لمدبنة عفرين وريفها اليوم الأحد 28 نيسان 2019، رئيس غرفة تجارة الريحانية وعددا من ممثليها، حيث تم بحث الشراكات والتعاون والتنسيق المتبادل، ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة في المدينة، كما تم استعراض نتائج التجربة التركية في الإستثمار .


وعقد الوفد التركي الذي يقوده رئيس غرفة تجارة الريحانية السيد "نجم الدين زاراوغلو" ، سلسلة من اللقاءات والمباحثات مع كافة المسؤولين في المجالس والفاعلين والتجار في مدينة عفرين. 


وأكد خلال اللقاء على ان الأوضاع الإقتصادية والأمنية في مدينة عفرين تشهد تقدما وتحسنا ملحوظا مقارنة بالعام الفائت، مشيرا إلى اهمية افتتاح معبر غصن الزيتون الحدودي والذي بدوره سيساهم في زيادة التبادل التجاري ودفع عجلة الاستثمار في المنطقة،داعياً إلى تفعيل التنسيق بما يخدم المصالح المشتركة والخطط التنموية للجانبين.


مشيرا في الوقت ذاته  إلى أنه سيتم تشكيل فريق عمل من غرفة تجارة الريحانية لمتابعة نتائج هذه الزيارة، ووضع إطار عام لمستقبل الاستثمار والعلاقات التجارية والاقتصادية بين المجلس المحلي وغرفة تجارة عفرين مع غرفة تجارة الريحانية خلال المرحلة المقبلة.


وبدوره قال مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة عفرين "زانا خليل"، أن المباحثات ركزت على أهمية تنمية الاستثمار والعلاقات الصناعية والتجارية المشتركة، وتعزيز دور التجار ورجال الأعمال ، للاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة في مدينة عفرين، وإقامة شراكات استثمارية تنعكس أثارها إيجاباً على جميع الأطراف.  


وأضاف ان المشاريع الخدمية ومشاريع الإسكان تصدرت جدول المباحثات بين الوفد التركي ومحلي عفرين.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.