غصن الزيتون
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

جمعية الفرات بالتعاون مع تجمع شباب تركمان سوريا وحركة يساوي تنظم إفطار صائم جماعي للأيتام في بلدة كوتنلي بريف عفرين


وكالة الفرات للأنباء

إعداد: ibrahim Alo

تصوير:جمعة المحمد

عفرين



نظمت جمعية الفرات التضامنية العاملة في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون وبالتعاون مع تجمع شباب تركمان سوريا وحركة يساوي للمساعدات الانسانية اليوم الأحد 19 ايار 2019، حملة افطار صائم جماعي للأيتام وذويهم في مركز سليمان الحلبي ببلدة كوتنلي بريف منطقة عفرين. 


وقد شهدت مأدبة الإفطار الجماعي توافد المئات من الأيتام وأسرهم ،وتم تقديم أكثر من 500 وجبة ساخنة ،كما حضر نائب رئيس المجلس المحلي لمدينة عفرين وعدد من القادة العسكريين في المنطقة. 

d0c80c9e ae22 42e5 8e1c 96b2b69894a3
واوضح السيد "محمد غياث" مدير جمعية الفرات التضامنية، ان هذه الوجبات تأتي في إطار حملة "إفطار الصائم اليتيم "الرمضانية التي تنفذها الجمعية في كل من مناطق درع الفرات ومؤخرا غصن الزيتون للسنة الثالثة على التوالي ،مؤكدا ان هذه الحملة تأتي لدعم ومساندة الأطفال الأيتام و أسرهم من وطأة الظروف المعيشية الصعبة وزرع البسمة على وجوههم. 


واختتمت المأدبة بتوزيع عدد من الهدايا على الأيتام في المنطقة. 

5038c187 beb3 4470 8294 8c2b54cc00f4


وتشرف جمعية الفرات التضامنية على عدد من مراكز الأيتام في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون ابرزها مركز "امنا حليمة" في مدينة قباسين،ومركز" الأم تنزيلة" ببلدة مريمين بريف عفرين،ومركز "سليمان الحلبي" ببلدة كوتنلي بريف عفرين،ومركز الأم فيدان بمركز مدينة عفرين كما ولها عدة أنشطة إغاثية في المنطقة.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.