خاص - وكالة الفرات للأنباء

غصن الزيتون
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

محلي عفرين ينهي مشروع إعادة تأهيل الطريق الواصل بين مناطق درع الفرات وعفرين لتسهيل الحركة المرورية


خاص: وكالة الفرات للأنباء

إعداد: ibrahim Alo

عفرين



أنهى المجلس المحلي لمدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي، إعادة تأهيل الطريق الرئيسي الواصل بين مناطق غصن الزيتون ودرع الفرات والذي تضرر وساءت حالته وذلك لتسهيل الحركة المرورية وزيادة التبادل التجاري بين المناطق المحررة بريف حلب.  


وقال نائب رئيس المجلس المحلي لمدينة عفرين وريفها السيد "محمد شيخ رشيد " لوكالة الفرات للأنباء ، ان هذه الخطوة تأتي استكمالا لمشروع سابق ضمن 4 مراحل وقد نفذ كما كان مخطط له ،مشيرا الى ان كلفة المشروع تقدر بحوالي 50 الف دولار أمريكي، وقد تم تنفيذ المشروع على 4 مراحل والبداية كانت من طريق راجو مرورا بطريقي جنديرس وشارع الفيلات  وانتهاءا باالطريق الواصل بين مناطق عفرين ودرع الفرات. 


وأضاف السيد "محمد شيخ رشيد" ان اهمية هذا الطريق تكمن في كونه صلة وصل بين عفرين ومناطق درع الفرات، فلذلك كان إعادة تأهيله من ضمن أولويات المجلس مؤكدا انه سيتم تنفيذ  مشاريع أخرى مماثلة في الأيام القادمة. 


وتركز المجالس المحلية في كل من مناطق درع الفرات وغصن الزيتون،على  إعادة تأهيل الطرق وشبكة المواصلات التي ساءت حالتها وأصبحت تؤثر سلبًا على الاقتصاد نتيجة إعاقة نقل البضائع بين المناطق المحررة في ريف حلب الشمالي وذلك لتسهيل الحركة المرورية وزيادة التبادل التجاري.

d46c154f 303f 47be 99ac 1b3754e08221

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.