غصن الزيتون
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

 بالصور.. شقيق الزعيم السابق لتنظيم PYD يزور مدينة عفرين ويلقي خطبة الجمعة في احد مساجدها


خاص: وكالة الفرات للأنباء

تصوير: زانا خليل

عفرين



زار الدكتور مصطفى مسلم، شقيق الزعيم السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي الإرهابي PYD صالح مسلم،امس الجمعة 21 حزيران 2019، مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي والقى خطبة الجمعة في أحد مساجدها. 


وقال مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة عفرين "زانا خليل" ان شقيق الزعيم السابق لتنظيم PYD الدكتور مصطفى مسلم زار المدينة امس الجمعة والتقى مع أعضاء المجلس المحلي وعقد معهم اجتماعا ،كما القى خطبة الجمعة في مسجد أبو بكر الصديق وسط المدينة. 

96dd9f01 bdfa 43d5 9821 8611965ca9ff
الدكتور مصطفى مسلم ذو 79 عاما ، سوري الجنسية معروف بمواقفه الرافضة لتسييس القضية الكردية من قبل الأطراف الدولية والإقليمية، وهو مؤسس جامعة الزهراء ويقيم منذ عدة سنوات في تركيا وقبلها في السعودية، وهو أستاذٌ في التفسير وعلوم القرآن، وخبيرٌ في مركز تفسير للدراسات القرآنية، له إنتاج علمي ضخم في تخصصه الدقيق (التفسير وعلوم القرآن)؛ وله العديد من الكتب والأبحاث الهامة كما أشرف فضيلته على الكثير من الرسائل الجامعية فضلاً عن مشاركته في مؤتمرات علمية عالمية كثيرة.


وسبق لعالم الدين الكردي الدكتور مصطفى مسلم،ان اعلن في وقت سابق عن عزمه التوجه الى عفرين على رأس بعثة دينية معللا ذلك لحاجة الأهالي هناك للإرشاد الديني، لتفشي الشيوعية وعدم وجود علماء لإرشادهم إلى الدين، حسب قوله.

b56fd9a3 35a3 4323 b948 fd82c82955b2

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.