غصن الزيتون
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

بعملية مشتركة..  إلقاء القبض على خلية تتبع لتتظيم YPG كانت تخطط لتنفيذ هجمات إرهابية في عفرين 


وكالة الفرات للأنباء

إعداد: ibrahim Alo

عفرين



في عملية أمنية مشتركة تمكنت اجهزة الاستخبارات بالتعاون مع قوات الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة عفرين من إلقاء القبض على خلية تتبع لتنظيم YPG الإرهابي كانت تخطط لتنفيذ هجمات إرهابية في المدينة. 


وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة عفرين "زانا خليل" نقلا عن احد الضباط المشاركين في العملية قوله:  أن العملية نفذت وفق معلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت من خلالها قوات الشرطة في المدينة وبالتعاون مع أجهزة الاستخبارات من اختراق وتفكيك الخلية المكونة من 9 أشخاص تتبع لتنظيم YPG الإرهابي في ريف المدينة وتمكنت من اعتقالهم، وذلك من خلال الوصول الى الأشخاص المدبرين والمحركين لتلك الخلية التي كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية في عفرين خلال الأيام القادمة. 


وأضاف مراسلنا ان قوات الشرطة والأمن العام ضبطت كميات من الأسلحة والذخيرة والمواد المتفجرة كانت بحوزة تلك الخلية وذلك بعد مداهمة وكرها في ريف المدينة. 


وتمكن الجيشان التركي والوطني السوري من تحرير مدينة عفرين من التنظيمات الإرهابية بشكل كامل وذلك ضمن عملية غصن الزيتون، إلا ان خلايا تنظيم YPG,  PKK لازالت تنشط في المنطقة وتنفذ بين الحين والآخر هجمات إرهابية تستهدف من خلالها الأسواق الشعبية والتجمعات السكنية والمرافق الحيوية.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.