شهداء وجرحى بقصف صاروخي على ادلب والجبهة الوطنية للتحرير ترد

محافظات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

 شهداء وجرحى بقصف صاروخي على ادلب والجبهة الوطنية للتحرير ترد


وكالة الفرات للأنباء

إعدادوتحرير: أحمد الصبيح

إدلب



استشهد ستة اشخاص، وجرح آخرين، إثر القصف المدفعي على مدينة معرة النعمان، من قبل قوات النظام وميليشياته المتمركزة بريف ادلب الشرقي . 


وقال مراسل وكالة الفرات للأنباء أن قوات النظام استهدفت مساء أمس مدينة معرة النعمان، بعشرات الصواريخ من مواقعها في بلدة ابو دالي، مما أدى إلى وقوع شهداء خمسة أطفال وامرأة كحصيلة غير نهائية، وجرح اخرين بالإضافة إلى وقوع اضرا في ممتلكات المدنيين .


كمال طال القصف كلا من مدينتي خان شيخون وسراقب وبلدة الداما بريف إدلب، وزيزون والصخر والحواش وتل واسط والمنصورة وخربة ناقوس بريف حماة.


فيما صرح الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير (ناجي المصطف)  لوكالة الفرات للأنباءقال ردا على استهداف المدنيين في مدينة معرة النعمان أمس، ووقوع شهداء معظمهم من الاطفال، قمنا باستهداف المواقع العسكرية ومعسكرات النظام في جورين وابو دالي وشم الهوى وتل مرق بعشرات الصواريخ، أدى ذلك إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف العدو وتدمير عدة اليات في المعسكر.


ومن جهتها اعلنت الدوائر الرسمية في كل من خان شيخون ومعرة النعمان وسراقب تعليق الدوام اليوم بسبب القصف الذي يطال مناطق خفض التصعيد. 


والجدير بالذكر ان ريفي ادلب وحماة، يتعرض لقصف يومي مدفعي وصاروخي من قبل قوات النظام وميليشياته منذ بداية الاتفاق الروسي التركي حول المنطقة العازلة.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.