محافظات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

خسائر فادحة للنظام وميليشياته الطائفية بالأرواح والعتاد والثوار يستعيدون السيطرة على تل عثمان الاستراتيجي


وكالة الفرات للأنباء



تمكن الثوار مساء اليوم الأثنين 6 ايار 2019 ،من استعاد السيطرة عل تل عثمان الاستراتيجي بريف حماة الشمالي بعد معارك مع قوات النظام وميليشياته خلال هجوم معاكس.  


وقال مراسل وكالة الفرات للأنباء في ريف حماة، إنه وعقب ساعات من السيطرة على تل عثمان الاستراتيجي بغطاء من الطيران الروسي وطيران النظام الحربي والمروحي، واتباع سياسة الأرض المحروقة، استعاد الثوار السيطرة على تل عثمان الاستراتيجي بعد معارك مع قوات النظام وميليشياته الطائفية تمكنوا خلاله من قتل وجرح العشرات من قوات النظام واغتنام العديد من الأسلحة والآليات العسكرية بالإضافة إلى أسر مجموعة كاملة للنظام. 


واضاف مراسلنا ان الثوار يخوصون معارك عنيفة ضد النظام وميليشياته الطائفية في محاولة لاستعادة ماخسروه ظهر اليوم وسط قصف مدفعي وجوي مكثف من قبل النظام والاحتلال الروسي على المنطقة.  


فيما تمكّن الثوار من تدمير دبابة بصاروخ نوع كورنيت،  على محور الجنابرة بريف حماة، أسفرت عن مقتل كامل طاقمها.


وكانت قوّات النظام والميليشيات المساندة لها وبتغطية جوية من الطائرات الروسية،قد سيطرت ظهر اليوم الإثنين، على تل عثمان الاستراتيجي وقرية الجنابرة شمال حماة، وذلك بعد معارك عنيفة مع الثوار .


وتستميت قوات النظام وميليشياته الطائفية للسيطرة على تل عثمان نظرًا لأهميته الاستراتيجية وإشرافه على عدة مناطق بربف حماة الشمالي والشمالي الغربي أهمها الطريق الواصل بين كفرنبودة وقلعة المضيق.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.