محافظات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

خسائر جديدة للنظام وميليشياته على جبهات ريف حماة والثوار يستهدفون غرفة عمليات للاحتلال الروسي


وكالة الفرات للأنباء



تمكنت الفصائل الثورية المنضوية ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين”، صباح اليوم الاثنين 24 حزيران 2019، من قتل عدد من عناصر النظام وميليشياته الطائفية بالإضافة الى تدمير دبابة وعربة مصفحة وآليات ودشم ومعدات عسكرية للنظام والميليشيات المرتبطة بالاحتلال الروسي على جبهات ريف حماة. 


وأعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” تدمير دبابة لقوات النظام وعربة مصفحة ، بالإضافة الى تدمير 4 دشم عسكرية ومقتل من بداخلها من عناصر، على محور الحماميات بريف حماة الشمالي جراء استهدافها بصواريخ مضادة للدروع.
كما تمكنت من تدمير سيارة من نوع  بيك آب عسكرية مليئة بالعناصر على محور الحويز بصاروخ مضاد للدروع.


والى ذلك استهدفت “الجبهة الوطنية للتحرير” غرفة عمليات مشتركة لقوات النظام والاحتلال الروسي في قاعدة بريديج في ريف حماة الشمالي بصواريخ الغراد.


هذا وتواصل الفصائل الثورية استنزاف قوات النظام والميليشيات المرتبطة بالاحتلال الروسي وتكبيده خسائر فادحة بالأرواح والعتاد على جبهات ريف حماة تكبدت على إثرها مئات القتلى والجرحى فضلا عن تدمير عشرات العربات العسكرية منذ بداية الحملة العسكرية ماوضع المحتل الروسي في موقف حرج. 


ويرى مراقبون أن ان روسيا استهانت بالقدرات العسكرية الموجودة  لدى الفصائل الثورية في إدلب وحماة وعولت على ميليشيا النمر في حملتها العسكرية ،استنادا لتقارير استخباراتية غير دقيقة (مغلوطة).

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.