محافظات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

خسائر كبيرة للنظام وميليشياته الطائفية.. والفصائل الثورية تستهدف غرفة عمليات مشتركة للنظام وروسيا في ريف حماة


وكالة الفرات للأنباء



اعلنت الفصائل الثورية العاملة في ريفي إدلب وحماة عن استهداف غرفة عمليات مشتركة للاحتلال الروسي وقوات النظام والميليشيات المرتبطة بهم بصواريخ الغراد في في بريديج و كرناز بريف حماة الشمالي. 


وقالت "الجبهة الوطنية للتحرير " أن 11 عنصرا من قوات النظام وميليشياته الطائفية قتلوا وجرح  8 آخرين جراء قصف معسكر بريديج وكرناز بريف حماة بصواريخ الغراد. 


كما تمكنت الفصائل من تدمير مدفع رشاش عيار 23 مم لقوات النظام على محور ‎عين الغزال بريف اللاذقية الشمالي جراء استهدافه بصاروخ مضاد للدروع.


ويتزامن ذلك مع استمرار حملة القصف المكثفة من قبل الطيران الحربي التابع للنظام والاحتلال الروسي على مناطق في ريفي إدلب وحماة مخلفا عشرات الشهداء والجرحى بريف إدلب، وفشل النظام والميليشيات المرتبطة بالاحتلال الروسي من تحقيق اي تقدم يذكر على الأرض هلى محاور وجبهات ريف حماة وريف اللاذقية منذ مايقارب الشهر، فضلا عن تكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد. 


يذكر ان الجبهة الوطنية للتحرير ،كانت قد استهدفت منذ يومين اجتماعا ضم قيادات مِن القوات الروسية وقوات النظام بريف حماة الشمالي، إضافةً إلى قتلها العديد من عناصر مِن النظام وميليشياته وتدمير عدّة آليات.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.