محافظات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

جريمة مروعة في مناطق سيطرة النظام بالرقة بحق 6 مدنيين على أيدي الميليشيات الشيعية


وكالة الفرات للأنباء



شهدت قرية "الاويضح" المعروفة باسم قرية ” الشيخ جاسم النعيمي ” الخاضعة لسيطرة النظام في ريف مدينة الطبقة الجنوبي غرب مدينة الرقة قبل أيام جريمة مروعة على أيدي الميليشيات الشيعية التابعة لإيران،راح ضحيتها 6 أشخاص تم إعدامهم رميا بالرصاص. 


وذكرت صفحة "الرقة اهلنا" على الفيسبوك تفاصيل الجريمة المروعة،وقالت:  أن حوالي 20 مسلحا من الميليشيات الشيعية التابعة لايران ونظام يرتدون الزي العسكري لقوات النظام ويستقلون سيارتين عسكريتين من نوع (بيك آب تيوتا) وعلى متنها اسلحة رشاشة ثقيلة من نوع “دوشكا” اقدموا على إقتحام القرية وأعدموا 6 مدنيين بينهم طفل يبلغ من العمر 11 عاماً وقد تُركت جثثهم مكبلة الأيدي معصوبة الأعين بعد تعرضهم لتصفية ميدانية وهم: 
فرج الاحمد الجاسم،محمد الاحمد الجاسم، مهند محمد،الاحمد الجاسم، جاسم المحمد الاحمد الجاسم،عبدالله الاحمد الجاسم،والطفل راكان فواز الاحمد الجاسم 11 عام. 


وأضافت الصفحة ان الميليشيات الشيعية قامت بسلب المجوهرات من أيدي نساء القرية وسرقة قطعان من الأغنام وسيارتين بالإضافة الى سرقة بعض الأموال والممتلكات الثمينة الأُخرى. 


والجدير بالذكر ان إيران كانت قد أنشأت معسكرا للميليشيات الشيعية التابعة لها على مقربة من القرية التي شهدت الجريمة المروعة، يضم ميليشيات محلية بالإضافة إلى عناصر من الجنسيتين الأفغانية والعراقية.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.