محافظات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

طائرات الإحتلال الروسي تخرج مشفى الرحمة في تل منس بريف إدلب الجنوبي عن الخدمة بشكل كامل 

وكالة الفرات للأنباء



يواصل طيران الإحتلال الروسي في استهداف المراكز الحيوية والتجمعات السكنية والمستشفيات والمراكز الطبية في ارياف إدلب وحماة ،حيث تسببت الغارات الجوية الأخيرة ظهر اليوم الأربعاء بخروج مشفى "الرحمة" في بلدة تل منس بريف إدلب الجنوبي عن الخدمة بشكل كامل بعد استهدافه بعدة غارات جوية. 


وافاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في إدلب ان مشفى الرحمة الواقع في بلدة تل منس بريف ادلب الجنوبي تعرض اليوم الأربعاء 21 آب 2019، لعدة غارات جوية من قبل الطيران الحربي التابع للإحتلال الروسي ماأدى الى خروجه عن الخدمة بشكل كامل. 


وقال مراسلنا إن القصف اسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين الذين كانوا داخل المشفى فضلا عن عالقين تحت انقاض المشفى عملت فرق الدفاع المدني على انتشالهم. 


وأضاف مراسلنا ، ان طيران النظام الحربي والمروحي بالإضافة الى طيران الاحتلال الروسي كثفا من قصفهما على مدن وبلدات ريف إدلب الجنوبي منذ ساعات الصباح الأولى وقد طال القصف كلا من بلدات حيش والتح وجرجناز والدير الشرقي والتمانعة والبشيرية بريف الجسر الشغور و المنطقة الصناعية بمدينة سراقب في ريف إدلب،ماأسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف المدنيين. 


ولا تزال الحملة العسكرية العنيفة المصحوبة بالقصف بمختلف أنواع الأسلحة على ريفي إدلب وحماة من قبل نظام الأسد والاحتلال الروسي مستمرة، مخلفة آلاف الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، فضلا عن نزوح مئات الآلاف من منازلهم وافتراشهم العراء.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.