محافظات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الفصائل المقاتلة توجه سلسلة ضربات موجعة للنظام وميليشياته الطائفية على محاور ريف إدلب الجنوبي 


وكالة الفرات للأنباء



وجهت الفصائل المقاتلة العاملة في ريف إدلب خلال الساعات الماضية سلسلة ضربات استباقية وموجعة للنظام وميليشياته الطائفية وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، على جبهات ريف إدلب الجنوبي الشرقي. 


وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في إدلب أن الفصائل المقاتلة شنت سلسلة هجمات مباغتة منذ ساعات الصباح الأولى على مواقع النظام وميليشياته الطائفية في كل من: السلومية، الجدوعية، شم الهوى، تل مرق ومدايا بريف إدلب الجنوبي الشرقي، أسفر عن مقتل وجرح العشرات من عناصر النظام وميليشياته فضلا عن اغتنام عدد من العربات والآليات والأسلحة. 


وأضاف مراسلنا ان الفصائل المقاتلة استهدفت بصاروخ مضاد للدروع مجموعة للنظام وميليشياته الطائفية مساء اليوم الثلاثاء على جبهة مدايا بريف إدلب الجنوبي الشرقي ماأسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفها. 


واوضح مراسلنا ان الفصائل المقاتلة اغتنمت دبابة وثلاث عربات BMP ورشاش من عيار 23 ملم فضلا عن تدمير عربة اخرى على محور السلومية بريف إدلب الجنوبي الشرقي خلال الهجوم بالتزامن مع قصف تجمعات النظام بصواريخ الفيل. 


يأتي هذا بعد أيام من سيطرة النظام وميليشياته الطائفية مدعومة بغطاء جوي من طيران الإحتلال الروسي على مساحات واسعة في ريف حماة الشمالي وريف إدلب الجنوبي أبرزها مدينة خان شيخون وكفرزيتا ومورك واللطامنة.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.