خدمات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

 محلي قباسين يوقع مذكرة تفاهم مع شركة Ak Energy لاستدراج الكهرباء إلى المدينة


وكالة الفرات للأنباء

قباسين



وقع المجلس المجلي لمدينة قباسين بريف حلب الشرقي اليوم الأربعاء 8 ايار 2019 مذكرة تفاهم مع شركة Ak energy التركية لاستجرار الكهرباء إلى المدينة في غضون 3 أشهر. 


وقد تم الاتفاق بحضور أعضاء المجلس المحلي وممثلي شركة Ak Energy ، ومن المقرر أن تصل خدمة الكهرباء إلى المدينة بعد 3 أشهر من تاريخ التوقيع على المذكرة بين الطرفين. 


وفي تصريح خاص لنائب رئيس المجلس المحلي لمدينة قباسين، الاستاذ "احمد الأحمد" لوكالة الفرات قال: إن الشركة ستوفر للمدينة الطاقة اللازمة للاستهلاك، مهما كان حجمها، وستباشر بتشييد محطة رئيسية على أطراف المدينة ومنها سيتم التوزيع على المدينة والمناطق المحيطة بها ، مضيفا أن شبكات الكهرباء المتواجدة في المدينة حاليا صالحة للعمل بنسبة 90% ،ويرجع ذلك لتجهيزها من قبل المجلس المحلي مسبقا. 


وحول آلية الاشتراك، سيتم دفع مبلغ مالي قدره 600 ليرة تركية كرسم اشتراك ولمرة واحدة فقط، وعن آلية تسديد الفواتير سيتم وضع أجهزة الكترونية تعمل بالبطاقة داخل كل منزل، وعبر هذه البطاقة يمكن تسديد الفواتير من داخل المنزل دون الرجوع إلى مراكز للجباية، حيث يمكن للمستهلكين شحن البطاقة بمبلغ من المال (الليرة التركية حصراً) ومن ثم إدخالها إلى الجهاز لاقتطاع مبلغ الفاتورة وفقاً للاستهلاك، في حين أن سعر الكيلو واط الواحد تبلغ قيمته 85 قرش تركي.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.