خدمات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

محلي الراعي يطلق مشروعا لإعادة تأهيل الطرق الرئيسية الواصلة بين المدينة وريفها لتسهيل الحركة المرورية


خاص: وكالة الفرات للأنباء

إعداد: ibrahim Alo

ريف حلب الشمالي-الراعي



أطلق المجلس المحلي لمدينة الراعي بريف حلب الشمالي مشروعا، لإعادة تأهيل الطرق الرئيسية الواصلة بين المدينة وريفها والتي تضررت وساءت حالتها وذلك لتسهيل الحركة المرورية. 


وتكثّف فرق البلدية التابعة للمجلس المحلي لمدينة الراعي وريفها، أعمال الترميم والصيانة للطرق الرئيسية والحيوية التي تربط مركز المدينة بريفها من خلال تعبئة الحفر بمادة الإسفلت،وتسير عملية الترميم كما خطط لها ضمن عدة مراحل. 

14bad0fe 2f95 4064 8f58 ec39b9ccc13e
وقال رئيس البلدية التابعة للمجلس المحلي لمدينة الراعي وريفها السيد "محمود الحسن " لوكالة الفرات للأنباء ، ان المشروع يشمل إعادة تأهيل وترميم الطرق الحيوية التي تربط المدينة وريفها ضمن عدة مراحل، والبداية كانت من مركز المدينة مرورا بالطريق الرئيسي الواصل بين مدينة الراعي شرقاً باتجاه قرية باب ليمون وصولاً إلى مفرق قرية زلف،مشيرا الى ان اهمية هذا الطريق الحيوي تكمن في كونه صلة وصل بين مدينتي الراعي وجرابلس، فلذلك كان إعادة تأهيله من ضمن أولويات المجلس مؤكدا انه سيتم تنفيذ  مشاريع أخرى مماثلة في الأيام القادمة. 


وتركز المجالس المحلية في ريف حلب الشمالي ،على  إعادة تأهيل الطرق وشبكة المواصلات التي ساءت حالتها وأصبحت تؤثر سلبًا على الاقتصاد نتيجة إعاقة نقل البضائع بين المناطق المحررة وذلك لتسهيل الحركة المرورية وزيادة التبادل التجاري.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.