تعبيد طريق اعزاز- كفرة - وكالة الفرات للأنباء

خدمات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

بكلفة إجمالية بلغت 280 ألف دولار.. محلي اعزاز ينتهي من مشروع تعبيد طريق اعزاز - كفرة


وكالة الفرات للأنباء

إعداد: أحمد نداف



بعد 4 أشهر من العمل المتواصل أنهى المكتب الخدمي التابع للمجلس المحلي في مدينة اعزاز مشروع تعبيد وتزفيت طريق اعزاز _ كفرة بطول 9 كم وعرض 7,30 م وفق المواصفات القياسية العالمية.


وتأتي أهمية هذا الطريق كونه يشكل صل وصلة بين مدينة اعزاز ومدن الباب وجرابلس واخترين والراعي بريفي حلب الشمالي والشرقي كما يعتبر الشريان الوحيد الذي يصل ريفي حلب الشمالي والشرقي بمدينة عفرين ومنها إلى ريف حلب الغربي ومحافظة إدلب بحسب تصريح رئيس المكتب الخدمي عبد العزيز الحمدوش لـ وكالة الفرات.


وأضاف الحمدوش أن عملية تعبيد وتزفييت الطريق تمت وفق أفضل المواصفات المعتمدة عالمياً وتم تغطية كافة المصاريف من صندوق المجلس المحلي ونعد دراسة حالياً للبدء بتزفيت الطريق الرئيسي داخل بلدة كفرة لما له من أهمية كبرى أيضاً كونه يعاني هو الآخر من وضع غاية بالسوء.


وعن آلية ضبط الشاحنات ذو الحمولة الزائدة قال الحمدوش: "وضعنا قبان أرضي في مدخل مدينة اعزاز وطلبنا من الأخوة بمجلس صوران بوضع قبان آخر بمدينة صوران لإجبار أصحاب وسائقي الشاحنات على الالتزام بالوزن المحدد دون زيادة أو نقصان للحفاظ على سلامة الطريق كونها مسؤوليتنا جميعاً".


يذكر أن المجلس المحلي في مدينة اعزاز يعمل على تزفييت ورصف جميع شوارع وطرقات المدينة وريفها وتحسين الوضع الخدمي والبنية التحتية فيها في حين يعتبر المشروع الأخير هو الأكبر من نوعه.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.