فعاليات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

اجتماع لجنة إعادة الاستقرار والحكومة السورية المؤقتة ضمن حملة التضامن مع سكان المخيمات 


خاص : وكالة الفرات للأنباء

إعداد: رياض الخطيب



سعيا من بعض المنظمات والتجمعات المدنية والشخصيات الفاعلة واستكمالا لحملة التضامن مع سكان المخيمات أقيم اجتماعا أمس  في "مدينة اعزاز" شمال "حلب" لبحث أوضاع المهجرين في الخيام وإيجاد حلول مناسبة لإنهاء معاناتهم .


وفي تصريح خاص "لوكالة الفرات للأنباء"  مع السيد "منذر السلال" رئيس  لجنة إعادة الاستقرار : نعمل على إيصال معاناة النازحون في المخيمات العشوائية التي تفتقر لمقومات الحياة وتنعدم فيها أبسط الحقوق الإنسانية ؛ كما نعمل على إنشاء لجنة لبحث طرق بديلة عن

سكن المخيمات ونحاول طرح فكرة جمع تبرعات نقدية من قبل المتضامنين مع الحملة والشخصيات الشعبية وربما دولية لتأمين المساعدة اللازمة وتوفير متطلبات أهلنا في المخيمات .


ومن جهتها قالت : السيدة "نيفين حوتري" رئيسة وحدة دعم وتمكين المرأة : عملنا على إطلاق حملة التضامن مع سكان المخيمات وقمنا بزيارة مكان سكنهم ونسعى لتقديم حلول جذرية بعودة المهجرين لأوطانهم وعودة الأراضي المغتصبة لأهلها وإنهاء المأساة التي يعيشها سكان الخيام .

34d13240 f059 41bd 905b 9994e91b3bb5
حضر الاجتماع "الدكتور جواد أبو حطب" "رئيس الحكومة السورية المؤقتة" والمجلس الإسلامي وعدد من الناشطين والمعنيين من كوادر منظمات إغاثية وإنسانية بغية العمل على تأمين ملاذ يقي القاطنين في المخيمات برد الشتاء القارس.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.