فعاليات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

 استمرار فعاليات مهرجان الطفولة الاول في مدينة عفرين لليوم الخامس على التوالي (فيديو)


وكالة الفرات للأنباء

إعداد: ibrahim Alo

عفرين



برعاية معالي السيد "شنول بوزاجي اوغلو" المكلف بتسيير الأمور في منطقة غصن الزيتون ،وبإشراف منظمة AFAD التركية وبالتعاون مع فريق السعادة التطوعي والوكالة السورية للإنقاذ وتحت عنوان "اطفالنا قصيدة امل".


تتواصل لليوم الخامس على التوالي فعاليات مهرجان الطفولة الأول في منطقة عفرين تحت عنوان السلام من أجل سوريا والتي انطلقت يوم الخميس المنصرم 7 آذار 2019 وسوف تستمر لغاية 14 آذار 2019 .


تمتد الاحتفالية لثمانية ايام خلال شهر آذار الجاري في لتشمل أربع مناطق (مركز عفرين،جنديرس، راجو،شران )وتعتبر الاحتفالية الأولى من نوعها في منطقة عفرين وتأتي بتنوع ثقافي تركي-كردي-عربي ،وتشمل مجالات : ( الموسيقا ، المسرح ، الغناء ، العراضة الشعبية ، الحكواتي وحكايات الأطفال ، التراث ، استعراض فني ، إلقاء الشعر ، المسابقات و الأنشطة الترفيهية و الألعاب المتنوعة ).


وفي تصريح خاص لوكالة الفرات قال احد القائمين على المهرجان والذي يعمل مع منظمة AFAD التركية السيد "أحمد اصلان" ان الهدف من هذه الفعالية هو إخراج الأطفال من جو الحرب ودمج العائلة السورية في جو الحياة الطبيعية المليئة بالسعادة والطمأنينة بعيدة عن الخوف والحرب والمآسي والآلام.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.