فعاليات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

برعاية المجلس التركماني السوري.. إنطلاق مشروع إعداد المدرسين السوريين في العاصمة التركية أنقرة


خاص:  وكالة الفرات للأنباء

إعداد وتصوير: ibrahim Alo

تركيا- أنقرة



بحضور رئيس المجلس التركماني السوري الدكتور "محمد وجيه جمعة" ومدير مركز يونس أمرة / فرع انقرة/ السيد "شرف" وعدد من الشخصيات البارزة ، إنطلق اليوم الثلاثاء 16 تموز 2019، في العاصمة التركية أنقرة مشروع إعداد وتأهيل المدرسين السوريين الذي تم إقراره من قبل المجلس التركماني السوري وبالتعاون مع معهد "يونس أمرة" العالي للغات في العاصمة التركية أنقرة. 


ويأتي المشروع استجابة لحاجة العديد من المؤسسات التربوية في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون ورغبة المجلس التركماني بالإرتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي والثقافي للأجيال الناشئة في الداخل السوري من خلال إعداد مدرسين متخصصين في اللغة التركية، وذلك ضمن خطة وتصور مسـتقبلي للمجلس التركماني من خلال مجموعة من الترتيبات وبتوظيف للموارد المادية والبشرية المتاحة من أجل تحقيق رؤيته ورسالته وأهدافه على المستوى البعيد والقريب. 


يستهدف المشروع اكثر من 70 مدرسا ومدرسة ويهدف الى تأهيل مدرسين متخصصين في اللغة التركية عاملين في مدارس درع الفرات وغصن الزيتون. 


وتجري دورة إعداد المدرسين في معهد "يونس امرة " للغات  وهو أحد اهم المعاهد ومراكز تدريب وتعليم اللغة التركية المعتمدة والمرخصة في تركيا ،وحاصل على العديد من الشهادات العالمية ويعمل بالتعاون مع كبرى المؤسسات التعليمية الدولية وله أكثر من 48 فرع حول العالم.

6bd35b99 ddf7 4d44 bad1 719718b52e64

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.