درع الفرات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.. محلي اعزاز يغلق الطريق الرئيسي وسط المدينة طيلة أيام عيد الأضحى


وكالة الفرات للأنباء

إعداد وتصوير: أحمد نداف



أصدر المجلس المحلي بمدينة اعزاز قراراً يقضي بإغلاق جميع الطرق والمداخل الرئيسية والفرعية المؤدية إلى سوق المدينة حتى نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.


وبحسب تصريح خاص لـ مراسل وكالة الفرات قال نائب رئيس المجلس المحلي في مدينة اعزاز أسعد فرح: "بعد التفجيرات الإرهابية التي شهدتها ولا تزال منطقتي درع الفرات وغصن الزيتون لا سيما التفجير الآثم الذي ضرب مدخل السوق الشعبي في مدينة اعزاز أواخر شهر رمضان الماضي وأدى حينها لوقوع العشرات بين مصاب وشهيد، هذا الأمر حتّم علينا التحرك الفوري، وحرصاً على سلامة أهلنا وأبنائنا وبالتعاون مع قوات الشرطة والأمن العام الوطني قمنا بقطع الشارع الرئيسي المؤدي للسوق حتى آخر أيام العيد".


وأضاف فرح أن أحد لواحق هذا القرار تنص على منع السيارات والدراجات النارية الغير منمرة من دخول السوق بشكلٍ دائم وذلك لضبط الوضع الأمني والتقليل قدر الإمكان من عمليات التفجير ضمن المدينة".


واختتم بالقول أن المجلس وبالتعاون مع الجهات المسؤولة تخطط لإطلاق رقم طوارئ بحيث يستطيع أي شخص التواصل مع الجهات الأمنية للتبليغ عن أي جسم مشبوه أو سيارة مجهولة كون مسؤولية حفظ الأمن تقع على عاتق الجميع.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.